المحتوى الرئيسى

لامبارد يوضح خطته لميركاتو الشتاء.. ويدافع عن سولسكاير

منذ 3 اسبوع - 2020-01-20 [31] قراءة

رياضة

أحمد غنيم

الإثنين 2020/1/20 05:45 م بتوقيت أبوظبي

فرانك لامبارد

شدد فرانك لامبارد المدير الفني لـتشيلسي الإنجليزي على أن خطته الخاصة بالتعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، تقتصر على ضم لاعبين، يسدوا حاجات الفريق خلال ما تبقى من الموسم الحالي، وليس للمستقبل البعيد.

ويحق لتشيلسي، التعاقد مع لاعبين، بعدما حرم من ذلك في الصيف الماضي، نتيجة قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد إدانته في بعض التعاقدات مع اللاعبين الصغار، غير أن محكمة التحكيم الرياضية أبطلت قرار الفيفا.

وقال لامبارد خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الإثنين: "فيما يخص أخبار الانتقالات، أؤكد أنه لا توجد صفقة قريبة من الانضمام للنادي في الوقت الحالي".

وأضاف: "ما نريده في ميركاتو الشتاء هي تعاقدات تكون لفترة معينة من الوقت، وليس طويلة الأمد ذو مستقبل بعيد، سننتظر بشكل عام ونرى ما سيحدث".

لامبارد، خلال المؤتمر الصحفي المخصص لمواجهة أرسنال في ديربي لندني، مساء الثلاثاء، بالجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز، سئل عن رأيه في تعامل النرويجي أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد مع مهاجمه ماركوس راشفورد.

وتعرض سولسكاير لانتقادات، على خلفية إشراكه، مساء الأربعاء الماضي في مواجهة ولفرهامبتون المعادة ضمن الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي، والتي حسمها المانيو بهدف دون رد، وذلك كونه لم يكن جاهزا بنسبة 100% نتيجة إصابة في الظهر، الأمر الذي ترتب عليها تفاقم الإصابة وغيابه لفترة قد تصل لـ3 أشهر.

وعن هذا الأمر، قال لامبارد: "لا يمكن انتقاد مدرب بسبب شيء من هذا القبيل، ما حدث قد حدث، وإذا كانت هناك مشاكل أو إصابة عليك اتخاذ القرارات".

ويسعى تشيلسي الذي يحتل المركز الرابع في البريمييرليج برصيد 39 نقطة، ويأمل في الفوز على أرسنال، لتعويض خسارته في الجولة الماضية ضد نيوكاسل بهدف دون رد.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل