المحتوى الرئيسى

لمجابهة قضايا المخدرات والأدوية المهربة رئيس نيابة استئناف تعز يلتقي قائد فرع قوات الشرطة العسكرية

منذ 2 اسبوع - 2022-11-24 [114] قراءة

الخميس - 24 نوفمبر 2022 - الساعة 11:10 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص:

التقى رئيس نيابة استئناف تعز المحامي العام القاضي محمد سلطان، اليوم ، قائد فرع قوات الشرطة العسكرية بتعز العميد الركن جلال الرامسي، للإطلاع على الإجراءات المتخذة تجاه ضبط الأدوية المهربة المخدرة والمؤثرات العقلية.

وخلال اللقاء الذي حضره مدير المباحث العسكرية العقيد محسن شمام، ومدير إدارة مكافحة المخدرات بإدارة عام شرطة تعز العقيد فؤاد مهيوب، ومدير عام فرع الهيئة العليا للأدوية الدكتور. محمد الصوفي، استعرض العميد الرامسي الجهود المبذولة من قبل قوات الشرطة في الحد من ظاهرة تسرب الأدوية المهربة المخدرة والمؤثرات العقلية إلى محافظة تعز، وآليات الضبط والتحريز، والإحالة الى النيابة العامة بعد جمع الاستدلالات.

وأشار الرامسي إلى أن الاجراءات تتم بالتنسيق مع قسم مكافحة المخدرات وفرع هيئة الأدوية، شاكرا اهتمام النيابة العامة على المتابعة المستمرة لقضايا الأدوية المهربة المخدرة والمؤثرات العقلية.

من جانبه أشاد رئيس نيابة تعز بجهود الشرطة العسكرية المبذولة تجاه ضبط الأدوية المهربة المخدرة والمؤثرات العقلية، منوها بأن الزيارة جاءت تنفيذا لتوجيهات معالي النائب العام القاضي قاهر مصطفى، مشددا على أن النيابة العامة تولي اهتماما كبيرا بقضايا المخدرات، وستعمل على اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مرتكبيها، وذلك لأثرها البالغ في تدمير النسيج المجتمعي وزيادة معدل الجريمة.


المصدر: تحديث نت

تابع أيضاً

عاجل