المحتوى الرئيسى

ورد الآن.. مصادر خاصة تكشف عن عصيان عسكري في هذه الجبهة..!! وقائد المحور يرفض صرف مرتبات الجنود ويشترط البدء بالزحف أولاً

منذ 2 سنة - 2021-10-16 [292] قراءة

 

 

وكالة المخا الإخبارية

كشفت مصادر عسكرية خاصة عن وجود عصيان عسكري كبير في محور كتاف الذي يقوده اللواء رداد الهاشمي.

وأوضحت المصادر أن قيادات وجنود محور كتاف ولواء الفتح رفضت توجيهات قائد اللواء وقائد المحور رداد الهاشمي بالزحف باتجاه مواقع مليشيا الحوثي في كتاف بحجة عدم صرف الرواتب والعلاوات.

المصادر أشارت إلى أن السعودية وجهت رداد الهاشمي بالبدء بعملية زحف عسكرية في محور كتاف لتخفيف الضغط على جبهات مارب، إلا أن توجيهات الهاشمي لمنتسبي اللواء قوبلت بالرفض حيث طالب منتسبو اللواء بصرف مستحقاتهم المالية وحضور قياداتهم الوسطى من قادة القطاعات والكتائب والسرايا للتقدم في المعركة.

لافتة إلى أن قادة الكتائب والسرايا أطلعت القائد الهاشمي بالمعنويات المنهارة للجنود والضباط نتيجة التغييرات التي قام بها قائد اللواء إلى جانب عدم صرف مرتبات القطاعات وخطوط السلاح النارية التي كانت مفتوحة.

وقالت المصادر: "إن قائد قطاع الميسرة أبو حذيفة القفري هو أحد قيادات العصيان العسكري على قائد اللواء وهو من يحرض الجنود على عدم تنفيذ توجيهات القيادة".

 وأضافت: إن "رداد الهاشمي قام أيضا بتعيين ركن التوجيه الديني أبو البراء فهد مزارق لقيادة قطاع الميمنة، وهو الآخر قدم رفضه بحجة قلة الأفراد والذين لا يتجاوز عددهم 50 فردا".

وحسب المصادر فإن رداد الهاشمي، قام بتوجيه رئيس عمليات المحور بتوفير أفراد ليكونوا تحت قيادة أبو البراء مزراق كما وجه بتأجيل العملية.

المصادر أفادت أن رداد الهاشمي وجه بعد صرف أي مستحق واحد إلا بعد تنفيذ الزحف، في وقت يتهم جنود محور كتاف الهاشمي نفسه بالاستحواذ على المرتبات والعلاوات واستثمارها لصالحه الشخصي ومعه عدد من القيادات.

والهاشمي هو من قام بتسليم مليشيا الحوثي وادي آل أبو جباره واستسلم أكثر من 1500 جندي من لواء الفتح وسلموا انفسهم للمليشيا في أكبر عملية استسلام شهدتها الحرب.


المصدر: وكالة المخاء الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل